بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

أعلم .... لا أعلم

اعلم من اكون .. لكني لا اعلم من تكون
اعلم انني ذكية ولست غبية .. لكني معك لا اعي الفرق بينهما
اعلم انني طفلتك وصديقتك .. لكني لا اعلم ان كنت تعديت حدودي معك
اعلم انني احمل اسمك .. لكني لا اعلم معني لأسمك
اعلم انني امرأتك ذو الدلال .. لكني لا اعلم هل انت رجلي ذو الكمال
اعلم انك اصبحت جزء مني .. لكني لا اعلم هل من المحتمل ان اكون انا في يوم جزء منك
اعلم انك سرقت مني شيئاً ما .. لكني لا اعلم ان كنت يوما استطيع ان اسرق منك لبك
اعلم انني مسيطرة .. لكني لا اعلم ان كان بأمكانك انت ان تجعلني مطيعة
اعلم انني استطعت ان اقرأ حروفك .. لكني لا اعلم هل ستعلمني يوماً انت جملك
اعلم انني متطلبة في الحب .. لكني لا اعلم من انت في عالم الحب
اعلم انني فرسه .. لكني لا اعلم ان كنت انت خيال
اعلم انني مهرة بلا لجام .. لكني لا اعلم هل تستطيع انت تملك اللجام
اعلم انني سيدة القصر .. لكني لا اعلم هل تكون انت امبراطور العصر
اعلم انني عروس البحار .. لكني لا اعلم ان كنت سلطان البحار
اعلم انني نجمة في السماء .. لكني لا اعلم ان كنت انت رائد فضاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق